كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه

كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه




لذلك ترغب في دراسة الخطوات لإنشاء موقع على الإنترنت. مهما كان غرضك ، فإما أن تكون هواية ترغب حقًا في مشاركتها مع الآخرين في جميع أنحاء العالم أو للعمل الذي لا يزال عليك القيام به معادلاً للطرق اللاحقة لكلا السببين.

فكرة الويب والصفحات


أول خطوات إنشاء موقع على الإنترنت هو أن تصدق أكثر ما يعقل في ذهنك لاستخدام موقع على الإنترنت. بقراءتك هذا الآن ، يجب أن تكون قد بدأت بالفعل في التفكير في البدء بفضل فكرة موجودة ومن ثم الأساس المنطقي لها. قد يساعدك هذا على تصديق النسبة المئوية للصفحات التي ستحتاجها. عادة سيكون لديك صفحة رئيسية ، من نحن ، اتصل بين صفحات المحتوى الرئيسية الخاصة بك والتي قد تكون أي مبلغ تعتقد أنه مطلوب لتقديم رسالتك.

اختر أداة التطوير والتصميم


المعيار الثاني لخطوات إنشاء موقع على الإنترنت هو تصديق كيفية إنشاء موقع على الإنترنت. هناك العديد من الأدوات المتاحة اليوم مثل منشئي الويب والصحافة Word والتي ربما تكون الأكثر شيوعًا. غالبًا ما تكون هذه طريقة ممتازة للمطورين غير الفنيين. يظهرون على أنهم محترفون كمطورين موهوبين وربما مصممون خصيصًا. لن تعرف الفرق أبدًا. ستستخدم أيضًا شيئًا مثل Wix يعمل بطريقة مماثلة ولكنك تدفع رسومًا شهرية لاستخدامها وصيانتها. إذا كنت مطورًا موهوبًا ، فستستخدم محررًا مثل Adobe Dreamweaver وشفرة HTML و Javascript تستخدم مزيجًا من هؤلاء الثلاثة وربما أيضًا بعض PHP الذي يتم تنفيذه على طرف الخادم. غالبًا ما لن يتم مقابلة قاعدة بيانات أو عربة يد إذا كنت تريد موقعًا للتجارة الإلكترونية أو شيء أكثر تعقيدًا

اختر اسم موقع ويب


الخطوة الثالثة من الخطوات الست لإنشاء موقع على الإنترنت هي تصديق الاسم الذي يجب أن تقدمه لموقعك على الويب أو مدونتك. غالبًا ما يكون هذا هو اسم URL أو عنوان الويب ولن يمنح موقعك على الويب سمعة بدءًا من W الثلاثة. فقط فكر في هذا النوع من اسم العمل.

اللون والتخطيط


تتمثل الخطوات التالية لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت في تصديق شيئين رئيسيين وهما التصميم واللون. هذه الأمور مهمة للغاية لأن التخطيط يهدف إلى التنقل المباشر وسهولة الاستخدام لزوارك بمجرد زيارتهم لموقعك على الويب واللون يساعدك في إطلاعك وزائرك على موضوع منتجك أو خدمتك ، وهي الخصائص التي تنشئه على ما هو عليه. عادة ما يكون لديك فكرة بالفعل. إذا لم يكن ثم حاول أن تلعب مع الألوان. من المهم حقًا فهم ذلك من خلال اتخاذ خطوات رائعة لإنشاء موقع على الإنترنت. عادةً ما تميل خدمات التكنولوجيا نحو الألوان الداكنة في حين أن الخدمة الصالحة للأكل أو الحلوة تكون أفتح لونًا مثل الوردي أو الأحمر وخدمة المناظر الطبيعية بين البني والأخضر. أتمنى فقط أن يوفر لك هذا بعض الأفكار حول ما يمكنك السفر من أجله.

المحتوى


المحتوى هو الملك! إن جعل موقعك على الويب يؤمن بالمحتوى ، وهذا يشمل النسخ والصور ومقاطع الفيديو. في حين أن المحتوى المكتوب يعد رائعًا لتحسين البرنامج (SEO) المستخدم لمحركات البحث للمساعدة في ترتيب موقعك بجدارة. يمكن أن تخبر الصور ومقاطع الفيديو بشكل خاص عن ألف كلمة ، فهي قوية جدًا لدرجة أنها ستبيع العملاء مسبقًا مسبقًا لمنتجك أو خدمتك بشكل أسهل بكثير من الطرق السابقة.

إستضافة المواقع الإلكترونية


استضافة الويب تعني الاعتماد على الطريقة التي اخترتها لجعل موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج في النهاية إلى اختيار مزود يتيح لك استئجار النظام الأساسي والتخزين وإمكانية الوصول لموقع الويب الخاص بك والملفات والأدوات ذات الصلة به بشكل آمن. الكثير من مزودي الاستضافة يقدمون أدوات أخرى أو حوافز مجانية للقيام بذلك وكذلك حسابات البريد الإلكتروني المجانية التي هي في الأساس مجرد الخطوات النهائية لإنشاء موقع على الإنترنت. أوصيت بخدمات مثل Bluehost و domainracer لاستضافة الويب لأن كلاهما رائع لمواقع الإنترنت التي تم إنشاؤها بواسطة WordPress أيضًا.

آمل أن تكون قد وجدت بالفعل خطوات لجعل موقع الإنترنت مفيدًا وجعلت رحلتك من خلال هذا أسهل بكثير.

*موضوعات اخري:
العلم والمعرفه
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم المعرفه .

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق