اكبر بطاقة SD حتي الان




*اليوم سوف نتحدث عن اكبر كارت SD من تصنيع شركه iphone .

حيث كشفت شركة آبل مؤخرًا النقاب عن جهاز iPhone الجديد. الإثارة التي ولدت من هذه الإصدارات الجديدة لا تصدق ، ولكن من المتوقع تمامًا ، أعني أنها Apple التي نتحدث عنها. الشركة التي لديها أشخاص يصطفون خارج المتاجر الرئيسية قبل أسبوعين من إصدار منتج جديد. مع كل ضجة حول ، بالطبع اتصلت بمزود الخدمة الخاص بي ونظرت في الوقت الذي كنت فيه مستحقًا للترقية ، سقي فمي في احتمال وجود iPhone جديد لامع. قطع الاتصال بالهاتف راضًا عن إمكانات الترقية الخاصة بي ، وبالفعل Googling أحدث الحالات لحماية هاتفي الجديد المحتمل ، صادفت مقالًا يعلن عن أكبر بطاقة SD حتى الآن ، وهي ذاكرة ضخمة بسعة 512 جيجابايت! من المسلم به أنها ليست بطاقة Micro SD ، لكنها بداية لشيء ما. إذا كانت SanDisk تصنع بطاقات SD بلكمة قوية ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتج النسخة الأصغر منها موجات. هناك بالفعل إصدار 128 جيجابايت يطرق. Apple هي إلى حد كبير الهاتف الذكي الوحيد الذي لا يحتوي على فتحة MicroSD.

أنا لا أعرف عنك ، ولكن هذا يجعل اختيار شراء هاتفي الجديد أكثر صعوبة. بصفتي مستخدمًا حاليًا لجهاز iPhone ، فأنا على دراية بجميع المحترفين لأجهزة iPhone ، والطريقة التي تعمل بها فقط ، والتصميم الأنيق ، وواجهة المستخدم الذكية ، والبرامج التي تعمل في انسجام مع جهاز Macbook ، و iPad ، و Apple TV ، إلخ. .. أنا مدرك تمامًا أيضًا أن أكثر شيء مزعج بشأن جهاز iPhone الخاص بي ، هو أنه عذر رديء للذاكرة بسعة 16 جيجابايت! هذا جيد للشهر الأول أو نحو ذلك أثناء استخدام هاتفك الجديد بكامل طاقته ، ولكن بعد فترة ، تحصل على هذا الإشعار المرعب (لا ليس أن شريكك السابق في علاقة) "ذاكرة غير كافية ، لا يمكنك أخذها صورة فوتوغرافية". ثم ينتهي بك الأمر بالذهاب إلى مكتبة الصور الخاصة بك على نوع من مذبحة الحذف المحمومة ، فقط ينتهي بك الأمر في عداد المفقودين اللحظة التي تريد التقاطها. إنها مشكلة نواجهها جميعًا مع Apple. هم بخيل مع ذاكرة المخزون في أجهزتهم. إنهم يضعوننا في راحة أيديهم ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الذاكرة ، فيجب عليك دفع ثمن الإصدار الأكبر من الهاتف ، بل يقومون أحيانًا بإصدار نسخة أكبر بعد شهرين من الإصدار الأولي. غير مفيد على الإطلاق.

لذلك عندما قرأت أن iPhone 6 سيكون له أكبر ذاكرة حتى الآن (128 جيجابايت) رأيت ضوءًا محتملاً في الأفق فيما يتعلق بالتخزين الكافي على منتج Apple. 128 جيجابايت الكثير الصحيح؟ حسنًا ، فكرت في ذلك حتى قرأت عن بطاقة SD سعة 512 جيجابايت. ترى أن هذا هو 4 أضعاف ذاكرة iPhone 6 مع 128 جيجابايت. مع وجود واحدة من تلك الموجودة في حلقة مفاتيح بطاقة SD الخاصة بي ، سيكون لدي حرفياً أربعة أضعاف مساحة iPhone 6 ، في راحة يدي. يكمن جمال بطاقات SD في أنها قابلة للإزالة وقابلة للتبديل ، لذا يمكنك حمل العديد منها على حلقة مفاتيح ، واحدة لموسيقاك ، وواحدة لصورك وأخرى لأفلامك.

هذا يعني أنه إذا تمكنت من الصمود ، وتجنب ضجيج Apple fanboy من أحدث المعدات في أقرب نقطة ، فيجب أن يكون هناك أمل بالنسبة لي. يبدو أن Android قد يكون بديلاً قابلاً للتطبيق بالنسبة لي. بعد أن أمضيت بعض الوقت في البحث عنها ، والبحث عن أحدث أجهزة Android والأجهزة. يجب أن أعترف ، أنا معجب جدا. إذا كنت ترغب في شراء HTC أو Nexus أو LG أو أي هاتف Android آخر ، ليس فقط به نظام تشغيل مفتوح ، ولكن لديهم تنوعًا في استخدام بطاقات ذاكرة MicroSD ، يبدو أنك قد تبدأ في الاستمتاع بنوع جديد تمامًا من تليفون محمول.

لذا ، لدى Apple ، بكل مجدها ، بعض العيوب ، كما نعلم ، ولكن أعتقد أن أحد أكبر إخفاقاتها ، هو أنك مقيد في iOS. نظام التشغيل أنيق ، UX جميل وسلس كما نعلم جميعًا بالفعل - ولكنك مقيد به. يجب عليك استخدام متجر Apple للحصول على التطبيقات ، ويجب عليك استخدام المنتجات المعتمدة من Apple ، لم أمانع حتى رأيت أن شخصًا ما لديه هاتف Android يعمل بنظام Super Mario Smash Bros ، مع وحدتي تحكم (هنا) تم بيعي ، تفتح هذه الوظيفة ، إلى جانب بطاقات MicroSD التي يمكنك زيادتها كلما ومتى. إنه فاتح للشهية للغاية.

يزداد جاذبية Android ، حيث يمكنك إنشاء بعض الوصفات الأكثر فائدة باستخدام If This Then That ، وهي وصفات غير ممكنة على iOS. إنه نظام تشغيل مفتوح ، طالما أنك لن تبطل الضمان الخاص بك عن طريق تحميل برنامج معين عليه. كل هذه الأشياء جيدة ، ولكن حقيقة أنه يمكن أن يكون لديك ذاكرة كبيرة جدًا على هاتفي ، بسعر رخيص نسبيًا ، هو ما يجعلني شخصياً أتحول ، وعندما يأتي ذلك الوقت عندما يتم إصدار أكبر بطاقة MicroSD. سأكون هناك المال في متناول اليد للحصول عليه. ذاكرة كبيرة ، قابلة للاستبدال ، يمكنك حملها بمفتاح ، بسعر مناسب.

العلم والمعرفه
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم المعرفه .

جديد قسم : مخترعات حديثه

إرسال تعليق